روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     1345558994641
 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     1345558994641
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلتبادلات اعلانيةدخول
هلا يَ أحلى لآندات أذا حآبينَ تضعوآ موآضيعكمَ بآلشريط آلمتحركَ تفضضلوآ ههنإ #

 

    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )    

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:29 pm

سلآآأمُمً ععليُككَمَّ ورحممةة اللهه وبركأتههٌ

اخبآركُمُ بسرعههٌ لآنَي من النوععٌ الليً

مأيحبُ مقدمأـتً < لآ ي شيخهه

أٌممً أعرفككمُ علىىَ الشخصيآتً بالرددُ الثانييٌ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:29 pm

.................

عايله ابو محمد :

..................

الاب : 33 سنهه يحب اولاده وبناته قد ايشش

الام : 30 تحب عيالها كلهمٌ واذا احد سوا فيهم شي يويلهه واذا صار فيهم شي ماتتحمل

محمد : 22 سنههٌ مغرور شايف نفسه مايحب الازعاجج ويكره البنات اكثر شي > ملنا ذنب والله

وليد : 19 سنةةً مايثق في احد ابدا ومايصدقُ وطبقة اخوه محمد يكره البنات > ملنا ذنب والله

شذى : 17 سنههُ دلوعهه وكيوتُ وماتحب الازعااج وهاديهه

سارهه : 15 سنهه دلوعهه البيت ي ويل اللي يسوي لها شييَ هاديه وبنفس الوقت ملقوفههٌ ومزعجههٌ

................

عايلة ابو احمد

...............

الاب : 35 سنههٌ يشتغًل مثل اخوهه بالتجارههٌ ابو محمُدٌ

الام : 32 سنههٌ متواضعهٌ تحب تنظف البيتٌ ولآشي بالبيت الا ويلق :^^يصفق**$$:



احمد : 20 سنههٌ دايمٌ يحب يسوي مشاكل مع اخواتهه ويسمي اخواته التوام الملاقيفف



رنا : 19 هاديه ورومانسيهه وتكره الاولادد

رضا.. رشا توامم : اعمارهم كلهمُ 17 ملقوفات بالمدرسه مهبلات المعلمات واي مشكلهه اتسير هم سبب المشكلهه مايهمهم احدد ومزعجات بالبيت بعدد



عايلة ابو خالد :

الاب : 33 سنهه يعمل بالتجاره مع اخوانهه

الام : 30 سنههٌ تحب اولادها وبناته وتتمنى لهم كل شي وتحقق اللي يبوننُ وماتغلطٌ عليهم حتى لو غلطو عليههُآ

خالدُ : 19 سنههٌ وحيدٌ وعندهه حاله نفسيهه مايحب احد يقربهه

نورههٌ:16 سنههُ نفسس اخوهاا عندها حالهه نفسيهه وماتحب احد يكلمهاا بس امها وابوهااٌ وتجلس بغرفته اكثر الاوقات ماتطلع منهاا

بشايررٌ : 13 سنهه تحب تزععج اخوانها اللي عندهم حالات نفسيةة وتخليهم يكرهون الدنياا ودهم ينتحرون ويفتكونن وقلبه ضعيف تخاف من اي شي

مها: 12 سنهه نفس اختها بشاير ومغروره وحساسهه بكثًيررً ودمعةة جاهزه في اي لحظه



وبرب مع البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:34 pm

في بيت ابو خالدُ



الصباح الساعهه 6:00



ام خالد : يالله صباح خيرر



بشاير مها يلآ قومو ورأكم مدرسههٌ > مها وبشاير ينامون في نفس الغرفههٌ



بشاير جلست وهي ممغضه عيونها وتترجى امهاا : يمه تكفين يمه الله يخليك يارب تكفين بلييز 5 دقايق بس

والله خمسس دقايقٌ تكفين



ام خالد : يابشاير الله يهديك دايما تتاخري عن الطابورٌ



مها قامت : اووف الواحد في ذا البيت مايرتاح ودخلت الحمام

أم خالد : يلا بششايرر يلا يابنتي قومي بروح اصحي نوره وخالد

بشااير : طيب طيب طيب يمهه خلي مها لمن تخرج من الحمامم

ام خالد طلعت من الغرفهه وراحت غرفت

نورهه وتدق الباب نوره يابنتي افتحي يلا قومي وراك مدرسهه



نوره : قايمه قايمه يمهه



وراحت لغرفة خالدد ودقت

خالد يلا ياولدي قوممٌ

خالد : طيب



وصحوو كلهمم



في بيت ابو محمد



صحو كلهمم وجلسو علىى طاولةة الاكل



الساعه 6:15

وليد : اقول ساره عطيني الجبن

ساره : مابي

وليد : متى تموتين وافتك منك

الاب ضرب وليد على ايده : تموت اسغفر ربك من صباح الله خير تدعي على اختكك

ساره زعلت وقامت

الام : الله يهديك ياوليد بسس شوف كيف زعلت اختك بتروح المدرسه وهي مافطرت

وليد : يمه هذول البنات تدلع بسس

شذى كانت تطالع في وليد وفي امها قامت وقالت الحمد لله شبعت

ام محمد : وين يمه ماكملتي

شذى : لآ شبعت انا بتجهز وبروحح

ابو محمد : وليد متى تسكت وتخلي اخواتك على راحتهم

وليد طالع في ابوه وامه وقال حمد الله انا رايح اوصل شذى وسارهه

الام : الله معكمم

محمد : وانا رايح

ام محمد : الله معك ديرو بالكم على نفسككم



في بيت ابو احمد



كانو جالسين على الطاولهه

رشا تهمس لرضا وقاعدين يشاورون بعضض ويطالعون في احمدد

احمد يطلع فيهم وهو بينفجر : يبهه قهروني والله

الاب : بسم الله وش بلاك

احمد : من غيرهمم التوام الملقوف

الاب : بزارين وش عليك منهم

الام : رشا رضا بسكم يابناتي وش فيكم على اخوكم

رشا ببراءه : يمهه مأسوينا شي اهو كذاب

احمد قام : انا كذاب رشوي انـ....

رضا قاطعته : اي كذاب ونصص

احمد : والله ماوديككم المدرسه تصرفو

رشا : بالطقاق عادي عادي صح رضوي

رضا : اي اي عادي بالطقاق اللي يطق راسكك

الاب : بس يابنات بس

احمد طالع في ابوه : عن اذنكم وراح لسيارته ومشا

رشا : وحنا مين يودينا المدرسهه

رضا : نروح مشي

الام : لآ السايق نسيتوهه

رشا : اي صح هه

في بيت ابو خالد :

قامو وجلسو على الطاولهه

بشاير : مابي افطر بسرعه بتاخر على المدرسهه

مها : مراا تاخرنا يللا باي

> مها وبشاير بنفس المدرسه مدرستهم فيها ابتدائي ومتوسط وثانوي



في مدرسةة رشا ورضا

اول مادخلو لقو البنات في الطوابير جو يبون يدخلون الطابور

مسكتهم المديره : على وين انشاء الله بدري

رشا وهي خايفه : اخوي ماوصلنا

المديره : وابوك وين راح

رضا : ابوي سافر

المديره تطالع فيهم بنص عين : لو كذبتي ياويلك

رشا : ندخل

المديره : لا

رضا : ليش

المديره : كم مره نبهتكم

رشا : خليني احسب

رضا : يمكن مليون مره

المديره : اقول ياطويلة اللسان اسكتي ويلا امشو غرفة العزل

رشا : لأأأ ألا هي

رضا بترجي : بليز تيتشر نوو

المديره : يلا لا اوجهكم مكتب التوجيه

رشا : خلآص بنمشي اووففق

................................

في مدرسة مها وبشاير

بالتحديد في فصل مها

حصة الرياضيات ابله عزيزه

مها كانت سرحانهه مو منتبه للحصه

والابله تشرح

لمى تدق مها : مها وين سرحتي

مها :..............

لمى دفتها بقوه : مهوي

مها نقزت من مكانها : ها .. وش فيه .. وش بلاك

لمى كاتمه الضحكه : وين سرحتي

مها : هاا ولآشي

لمى : اهاا اجل انتبهي



..............................

في مدرسة رشا ورضا في غرفة العزل بالتحديد



رشا : اوف رضا متى نطلع من الغرفه

رضا : وانا ليش تسالين وش دراني

رشا : اهجدي لآتاكلين

رضا : ومين قال اني اكل البشر

رشا : الكل يقول ابوي وامي كلهم يقولون عنك كيذا

رضا : خلآص

رشا : اقول رضوي وش رايك نهرب

رضا قامت وعطت رشا كف : مجنونه انتي اصحي من احلامك ماني طالعه

رشا وهي ماسكه على خدها : دمك ثقيل

رضا : اي دمي ثقيل مثلك

.............................

في فصل بشاير

حصة العلوم ابله فردوس

بشاير حاطه ايدها على خدهاا وترسم على الطاوله وتاكل علك

الابله لاحظت على بشاير مو منتبهه بالشرح : يابنت اللي وراء شيلي العلكه للطخها في شعرك > طبعا الابله مصريه

بشاير : نزلت العلكه في الزباله

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه

بشاير : وبعدين مافيها شي

البنات سككتوو

................................

الظهر الساعه 12:50

رجعو مها وبشاير للبيت وسلمو على امهم وابوهم

وراحو للغرفه فوق ولبسو وغيروو



........................



في مدرسةة رضا ورشا في غرفة العزل بالتحديد

رضا نامت وصحت ومالقت رشا ونصدمت والشباك كان مفتوح

رضا : لاوالله رحنا في خرابيطها

.................................

في بيت رشا

رجعت رشا للبيت ورضا بالمدرسه

دخلت وسلمت على امها وابوها واخوها واختها

الكل استغرب

الام : رشا وين رضا

رشا وهي مرتبكه : بغرفةة ا ا لعزل ا ا ا اقصد بالمدرسه ايه بالمدرسه عندها اختبارات وانا خلصت وجيت

الام : مو من عادتك تخلينها لايكون صار فيها شي

رشا : لآ لآ بسم الله عليها مافيها الا العافيهه

......................................

في مدرسة رضا بغرفة العزل

انفتح الباب حق الغرفة

ودخلت المديره

المديره متفاجاه : اختك وين

رضا : هاه مدري

المديره : اختك وماتدرين

رضا : والله مادري كنت نايمه وصحت فجاه الشباك مفتوح وشنطتها مو موجوده

المدييره : يلا اطلعي سواقك على الباب وقولي لها بكره ياويلك من المديره

رضا وهي منزله عيونها بالارض : طيب مايهمك

........................................

رجعت رضا للبيت

وفجاه



وش تتوقعون رح يصير انتظروني بالبارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:36 pm

........................................

رجعت رضا للبيت

وفجاه



مأفي احد فُي البيتٌ



رضآ استغربت شافت الانوار مسكره مافي احد



دخلت تنادي رشوي ..... رشووووي ..احمد... نوره...... يمه يبه



رضا باعلى صوت : رششششششششااااااا وينكككمممممممممم



....................................................................

في بيت مها وبشاير



نزلت بشاير من الدرج وهي تصارخ : يممه يممههه يمهه وين الغدا

اخوها كان نايم على الكنبه وفجع من صراخها : وش فيك ياهبلا

بشاير : جوعانه ابي الغدا

خالد : والصراخ ذا كله عشان الغدا

بشاير : ايه وانت وشـ ...

قاطعتها مها وهي نازله من الدرج : بشاير بشاير تعالي بسرعه

بشاير : وش فيك

مها نزلت وهي تركض وسحبت بشاير من ايدها : بسرعه امشي

بشاير : طيب طيب اي ايدي

وطلععوو

خالد يطالع فيهم ويقول في قلبه : عله بس وش السالفهه



....................................................................

وليد وشذى وساره رجعو للبيت ومحمد كلهم

وليد يصارخ : سوير تعالي سويير

ساره : نعم وش فيك

وليد : ليش ..... وسكت....

ساره : ليش ايش ؟؟

وليد : هاه..... لآلآ ولآشي خلآص روحي

ساره مستغربه : اي طيب

.....................................................................

مها وبشاير طلعو الغرفه وجلسو على السرير وسكرو الباب بالغرفه

بشاير : وش فيك يختي

مها : رضوي

بشاير : مين رضوي

مها ضربت بشاير على راسها : يالخبله رضا بنت عمي

بشاير وهي ماسكه ايدها على راسها : أيه أيه وش فيها

مها : راحت البيت ... قاطعتها بشاير

بشاير : لآيكون فيها شي

مها: لحظه خليني اكمل

بشاير: كملي

مها : رجعت للبيت ومالقت احد وهي قاعده في بيتها

بشاير : عادي وش فيها

مها : هي دقت علي وتقول مادري وين راحو اهلهاا

بشاير معقده حواجبها : كيف ؟

مها : ايه يـ......

وفجاه قاطعهم صوت من وراء الباب

مها : بشور سمعتي

بشاير : وهي فاتحه فمها : ايه سمعت

مها : بشوف

بشاير: لحظه وانا بجي معك

مها : قومي

وقامو وراحو لعند الباب فتحو ومافي احد

مها : ارجعي مافي احد

............................................

في بييت ابو احمد

كانت رضا جلسهه

وتفكر وين يروحون ويخلونها مو من عوايدهمم

بس اذا رجعو بهبل فيهم مثل ماهبلو فيني

رضا فكرت ولبست عبايتها وطلعت برا وتحوس بالشوارع

وقالت بروح عند

..........................................

في بيت ابو محمد

جلست ساره تفكر وش فيه وليد

لازم اعرف وش كان يبي يقول واذا ماقال

اممنوع السب في المنتدى ومااتركهه

جا الغدا وجلسوو كلهم على طاولى الاكل

سأره ( لآلآ مجنونه الحين يفشلني ........... لآ يالخبله لآزم العب عليه لمن يقولي )

ساره : اقول وليد وش كنت تبي تقول يوم رجعنا من المدرسه

وليد كان منزل عيونه ياكل وطالع فيها : قال ولآشي

ساره : الآ في شي يلا قول

وليد بدا يرتفع ضغطه :قلت لك مافي شي

ساره : في شي

وليد قام وراح غرفته

ام محمد : متى تهدون ي ربي وقامت

محمد : طالع في ابوه وساره وشذى قال عن اذنكم وقام

شذى : انا شبعت وقامت

الاب : انا شبعت بالعافيه كملي اكلك

كانت ساره اللي جالسه على الطاوله بسس

وبدت الدموع تتجمع في عيونها ( ليش يسير معي كذا )

.............................................................

رضا تدور بالشوارع وهي تكلم بنات عمها مها وبشاير



وفجاه

سمعت مها صوت صراخ وسياره

سكتت

مها : الوو وينك رضا الوووو



.....................................................

رشا واهلها كانو عند الجيران اللي جنبهم

ام رشا : اقول رشا شوفي اختك رضا رجعت ولالا

رشا : انشاء الله

وطلعت رشا ودخلت البيت مافيه احد

ويوم طلعت من البيت تبي تقول لامها مارجعت فجاه شافت



.........................................................



في بيت ابو خالد

الساعه 2:00

كانت مها وبشاير واخوهم

جالسين في الصالهه

كانت مها وبشاير خايفين

خالد لاحظ عليهمم انهم خايفين وحالتهم متغيره ومايدري شسالفه : هي انتو وش السالفه وش فيكم

مها : ها لآلآ مافي شي صصح ب ش اا ا ايرر

بشاير : ا اا ااي صً ح

خالد : متاكده

مها : اي وش فيك مجنون

خالد : لوفي شي وماقلتي اكسر راسك

مها تطالع في بشاير

........................................................

رشا طلعت من البيت فجاه شافت وحده طايحه

تجري بسرعه ونصدمت يوم طلعت رضا

رشا وهي تبكي : لآ رضا رضا لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

الام سمعت صوت بنتها : يمه بنتي وش فيها

وطلعت وشافتها تبكي وتجري بسرعه وش فيك رشا

رشا رفعت راسها وهي ملطخه دم

رضا يمه رضا الام طاحت وغمى عليها

وطلع احمد بسرعه يركض وش فيكم وشاف امه طايحه ورشا ملطخه دم

مو مستوعب احمد: بروح اجيب السيارهه

راح احمد ورجوله ترجف من الموقف اللي صار ماصدق يوصل السياره

وحرك السياره ومشى وبسرعه يمشي عشان السياره كانت شوي بعيده

.............................................................

مها : خلاص بقولك

خالد قام لعندها : وش قولي

بشاير بدت الدموع تتجمع في عيونها : رضا

خالد فزت عيونه : مين رضا

مها بصراخ : رضا بنت عمي خففت صوتها كنا نكلمها فجاه سمعنها تصرخ وسيارهه دعست بريك بقوه

خالد : ليش ماقلتي

طلع بسرعهه يجري وصدم في نورهه

نوره : مجنون هي انت

خالد شغل السياره وراح لعند البيت وشاف احمد يمشي بسياره بسرعه وهو ماسك على راسهه

وفجاه سمع صوت سياره فزت عيونه حس بنفسهه ولف بقوه وماسار شي وراح عند امه واخته

واخذهم وخالد يمشي وراهم وصلو للمستشفى

خالد سلم على احمد

احمد : طمن يخوك وش سار

خالد : مادري لقيت اختي طايحه وامي مادري شسالفه

احمد مسك خالد : هد هد اجلسس

وجلس

......................................................................................................

ساره وهي تصرخ : لييييييييييييييييييييييييييييشش

نزلت شذى تركض : ساره وش فيك

ساره لفت وعطت شذى ظهرها : مافيني شي روحي

راحت شذى وجلست تفكر وتذكرت يوم

قامو كلهم من الطاوله الا هي وعرفت انها عصبت عشان كذا

.....................................................................................................

في المستشفى خالد واحمد كانو جالسين منتظرين وش بيصر طلع

الدكتور ونقزاحمد: بشر يادكتور

الدكتور : البنت عندها اصابه في الراس وو....... وسكت

احمد وهو يبكي : وايشش

الدكتور : فاقده ذاكرتها

احمد وهو مصدوم : ها فاقده الذاكر

الدكتور : اي نعم وامك عندها جلطه خفيفه بس لها علاج لآتخاف

احمد وهو مصدوم وبيغمى عليه : مشككو و و و ر .ر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:37 pm

في بيت ابو محمد

الساعه : 4:30 العصر

نزلت شذى وشافت اختها نايمه على الطواله

والغدا موجود على الطاوله

شذى تصرخ : ميري ..... ميررري وينكٌ تعالي > ميري الخدامه

ميري : نام ماما شذى

شذى : شيلي الاكل وديه المطبخ

ميري : طيب ماما

شذى راحت عند اختها تصحيها

شذى بهدوء : ساره .... سارهه

ساره : ....................

شذى : ساره يلا قومي غرفتك

ساره فزت من مكانها : هاه ... اي ....اي طيب

نوره : اي والله

بعد سكته 5 دقايق

نوره : مهوي بشاير وين

مها : مع امي وابوي راحت

نوره : اوف ليش ماقلتو لي عشان اروح

مها : قامت وطلعت الغرفه وسكرت الباب

.............................................................

في بيت ابو محمد



ساره طلعت من الدرج نزل وليد

وليد وهو نازل : افاا سويره زعلانه

ساره طنشت وطلعت

نزل وليد عند شذى ويطالع في شذى وفي ساره وهي طالعه

وليد : وش فيها الاخت مكشره

شذى : وانا وش دراني وقامت وطلعت

وليد : كل ماسالت احد عن شي زعل ناس فاضيه

.................................................................

في المستشفى

احمد كان نايم على الكرسي وهو جالس وخالد جالس جنبه وامه وابوه وبشاير

طلع الدكتور وقام خالد : بشر طال عمرك

الدكتور : حمدالله كل شي على مايرام

خالد: نقدر ندخل ونشوف

الدكتور : اي تفضلو

خالد قوم احمد

خالد: احمد

احمد : هاه نعمم

خالد : هدهد الدكتور قال نقدر نشوفهم

احمد نقز بسرعه ودخل الغرفة اللي فيها امه

وكانت رنا موجوده

احمد دخل وسلم على امه : سلآمتك يالغاليه

امه كانت في غيبوبه مو داريه وش يسير حولها

رشا كانت عند رضا

بالغرفه

رضا صحت

رشا نطت عند راسها : رضا حمدالله على سلامتك

رضا : انا وينٌ ؟

رشا : ارتاحي انا معك ارتاحي

رضا : وش صار ليش انا بالمستشفى

رشا تحاول تهديها : خلآص انا معك وامي هنا لآتخافين

واحمد موجود

ونزلت دمعه من عين رضا : انتي مين ؟ احمد مين امي مين

رشا انصدمت : انا رشا

رضا : ها رشا مين رشا انا ماتذكر شي

في هذي اللحظه رشا ماحست في نفسها وصرخت باعلى صوت : لاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

احمد وخالد وبشاير وامها وابوها سمعو الصراخ

احمد بسرعه راح للغرفه اللي فيها رضا

وشاف رشا تبكي ومنزله راسها

احمد : رشا وشفيك

جت رنا وبشاير يجرون للغرفه دخلو يحاولون يهدون رشا

أحمد وهو يبكي : وش فيك

رشا : رضا

احمد : وش فيها

رشا : احمد رضا فاقده ذاكرتهاا

رنا وبشاير في نفس الوقت : ايشششش

رنا : رضا ايشش

رشا علت صوتها : فاقده الذاكره ...........ايه فاقده الذاكره اسالوها ماتذكر شي

............................................................................



في اليوم الثاني الساعه 6:50 الصباح

في بيت ابو احمد

صحت رشا وتجهزت ورنا واحمد كلهم تجهزو

وماافطرو لآن امهم بالمستشفى وابوهم سافر والخدامه سافرت

شغل السياره احمد وركبت رشا ورنا



................................................................................



في بيت ابو خالد

ام خالد : خألد ياولدي يلا قومم

خالد قام وتجهز

وبشاير ومها ونوره وراحو المدرسهه



................................................................................

في بيت ابو محمد



ام محمد : ساره يلا قومي

ساره صحت والكل صحو وراحو للمدرسهه



................................................................................

في مدرسه احمد

دخل المدرسه قبل الطابور بدقيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:40 pm

في مدرسه احمد

دخل المدرسه قبل الطابور بدقيقه

الكل لاحظ عليه انه تعبان او في شي صاير معه

دخل وجلس عند اصحابه مشاري - فهد - نواف

وماسلم

فهد : ألسلام بلاش يابو الشباب

احمد :.....

نواف : وش فيك منقلب علينا مره وحده

مشاري : شوف لو ماقلت لي وش فيكق قسم بالله اخر مابيني وبينك ..ها بتقول

احمد :........

فهد : شوف لو............

قاطعه الجرس

...............................................

في مدرسة رشا ورضا

رشا دخلت متاخره طبعا المديره مسكته

المديره : بدري

رشا :........ وقلبت عيونها

المديره : اختك وين

رشا ماقدرت تتكلم والدموع بدت تتجمع في عيونها : وينهي يعني في البيت

المديره : وليه انشاء الله

رشا طنشت المديره ودخلت الطابور

المديره خلتها لانها حاسه في شي وراها

...................................................

في مدرسة بشاير ومها

في فصل بشاير بالتحديد

دخلت بشاير وجلست وجاتها

صديقتها اشواق

اشواق : سلآآمم

بشاير : وعليكم السلام ولفت راسها

اشواق تطالع فيها ومستغربه : مو من عوايدك

بشاير : ...........

اشواق : لااه اكيد في شي متغيره اليوم 120 درجه

بشاير : هه وش اللي تغير

اشواق : اقصد كل يوم تجين والعلكه في فمك مليان وتنطنطين لاكن اليوم لا

بشاير : ههه

اشواق : ايه كذا اضحكي ..

................................................

في مدرسه احمد

احمد طلع فصله وجلس وسرحان بعيد

مشاري يحرك يده عند عيونه

احمد رجع معه

احمد : وش فيك

مشاري باعلى صوت : اخيرا ياشباب احمد تكلمم

نواف لف راسه وراء : مشاريوه وش قال

مشاري : ماقال شي

الكل : ههههههههههههههههههههههههههه

دخل معلم حصة الرياضيات

المعلم : السلام عليكم

الطلاب : وعليكم السلام

........................................................

في فصل رشا

رشا جلست مكانها وماتكلمت ولاشي

او حصه تعبير ابله سوسن

الابله : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام الا رشا ماسلمت

الابله رشا ليه ماتردين السلام

رشا ساكته مانطقت بحرف

الابله بعصبيه : كلميني ليش مطنشه

رشا ماتكلمت .. الابله تعالي تعالي

رشا راحت عمد الابله : خير انتي الثانيه وش عندك بعد

الابله تختار وحده من البنات : تعالي ياااااا

ساره > ساره كانت اعز صديقات رشا وتحبها مرههه

ساره : انا

الابله : ايه بسرعه تعالي

ساره : طيب

الابله : ودي رشا مكتب التوجيه وقولي للمرشده التوجيهيه

ان هذي البنت تقل ادبها على ابله سوسن

ساره تطالع في رشا وباين عليها التعب

ساره بتردد : طيب

وطلعو من الفصل

ساره : رشا ..

رشا :...........

ساره : وش فيك يابنت الحلال حالتك متغيره

رشا :...............

ساره : خلآص اسفه على السؤال

رشا :انتي وديني للمكتب وبسس

ساره طالعت فيها ومبققه عيونها : لآ مستحيل مارح اوديك المكتب

ساره لفتت انتباه رشا وطالعت فيها : ليش

ساره : معقوله اخليك تتورطي انتي صديقتي مستحيل اسوي فيك كذا

رشا ابتسمة : وش نسوي الحين

ساره : بنروح ندور في المدرسه ولفها كلها ونطلع في الصانصيرات طالعين نازلين

وارجع واقول للابله ان المرشده قالت لها حسابه عندي ها وش رايك

رشا حست انها مرتاحه شوي : حلو رايك يلا

...................................................

في فصل احمد

المعلم : يلا وروني الواجب

احمد :(ياربي ماحليت الواجب وش اقوله الحيين ....... اي صح بقوله ابي اروح الحمام ضروري )

احمد : استاذ ابي اروح الحمام

الاستاذ : بسرعه لاتتاخر

احمد :( الحمدالله يارب )

احمد وهو رايح الحمام مسكه المدير

المدير : وين وين

احمد : وين يعني رايح الحمام

المدير : وش الحصه اللي عندكم

احمد : رياضيات

المدير : يلا اشوف على فصلك

احمد : لآكن ........ قاطعه المدير

المدير : لالكن ولاشي يلا اشوف

احمد وهو راجع :( ياربي وش هالورطه )

دخل الفصل

الاستاذ : شكلك تكذب مارحت الحمام

احمد : المدير مسكني وقال ارجع

الاستاذ : يلا مكانك

احمد : طيب

وجلس مكانه

احمد يدق مشاري اللي جنبه

احمد : مشاري

مشاري : نعم

احمد : ها فتش الاستاذ ولآنسي ولامافتشني عن الواجب

مشاري : اي واجب

احمد : ها ........ الوااجب اللي قال بفتش عليه

مشاري : لآ طلع مافي واجب

احمد : ( وانا تعبت نفسي ورحت تورطت مع المدير وش ذي الحاله )

..........................................................

ادري البارت انه قصير سامحوني انشاء الله

البارت الثاني بيكون اطول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنون الموسيقي
مؤسسة لاند انمي
مؤسسة لاند انمي
جنون الموسيقي


¬ إسمي سابقاً : لآ يوججد
¬ مشاركاتي : 374
¬ تاريخ التسجيل : 12/04/2012
¬ آنآ من : آلسعوديـۃ .. ♥
¬ من تحبين في آلله : آحب آلناس جميعاً .. ~

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:42 pm

إببببدآآععَ

ككمليَ عجبتنيَ ممرهه ~

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     2889884971
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:45 pm


باكك

احمد : ( وانا تعبت نفسي ورحت تورطت مع المدير وش ذي الحاله )
مشاري : ليه وش فيك
احمد : مافيني شي

...............................................................................
في مدرسة رشا
ساره ورشا كان يلعبون طالعين نازلين
في الفصل
الابله : وينهم تاخرو ........... تعالي يا لمى > صديقة رشا وساره
لمى : ليش
الابله : بسرعه
لمى : طيب
الابله : روحي شوفي السوستين وين راحو
لمى : وين القاهم
الابله : عند مكتب التوجيه او الدور الثالث دوري لهم في كل الادوار
لمى : طيب وراحت
...............................................................................
في مدرسة بشاير ومها
في فصل مها بالتحديد
مها ساكته وماكلمت احد عشان اللي صار امس لبنت عمها وهي تحب رضا وختها مرهه
لمى : مها وش فيك طفشانه سولفي
مها :................
لمى : تكفين
مها :..................
لمى : خلآص على راحتك
................................................
في مدرسة رشا
لمى راحت تدور لهم ولقتهم بالدور الثاني
لمى : رشا ساره وينكم
ساره : رحنا نفرفر ولاخلينا مكان الا ورحنا له
لمى : الابله تسال عنكم بسرعه لاتشك
رشا : يلا
وراحو الفصل
الابله : وينكم الحصة انتهت ونتو ماجيتو
ساره : المرشده التوجييهيه سوت تحقيق
رشا : حتى هي سوت لها تحقيق
لمى : ايه شفتهم طلعو من عندها وهم ماصدقو يطلعون
الابله : يلا أمشي كل وحده مكانها
وجلسو وانتهت حصة التعبير
الحصة الثانيه (فراغ ) ماعندهم شي
لمى : يلا وش صار معكم
ساره قالت لها كل شي
.......................................
في مدرسة احمد
خلصت الحصه وبدت الحصه الثانيه
رياضيات تصحيح الكتب بس
كان المعلم يصحح وهم يسولفون
مشاري : والله ذا اليوم اثقل يوم علي في حياتي
نواف : وانت الصادق ياخي ملينا مدرسه مدرسه
احمد : الله يعين
مشاري : والله مدري وش فيك اليوم
احمد ببتسامه على الجنب : وش فيني انا قدامك مافيني شي
مشاري : يوم دخلت المدرسه غريبه دخلت من الباب كل يوم تنقز من فوق
نواف : اي صح مالاحظت عليه والله انك شاطر يامشاري لاحظت
مشاري : مع نفسك يالورع خل الولد يتكلم
احمد بضحكه من القلب : ههههههههه
نواف : لآلآ صدق وش فيك
احمد قال لهم السالفه
مشاري : وصار فيهم شي
احمد : امي جلطه بس خفيفه واختي عندها اصابه في الراس وفاقده الذاكر
مشاري : والله اسف لو كان ازعجتك ماكان قصدي
احمد : عادي ماصار شي
...............................................
في مدرسة رشا
كانو يسولفون وقالت لهم رشا وش صار لها امسس
لمى : وش صار في اختك خلآص مارح تتذكركم
رشا : مادري والله
ساره : يمكن ترجع ذاكرتها
رشا : انشاء الله
لمى : بتجي بكره
رشا : لآالاسبوع الجاي
ساره : والله اشتقت لها ولهبالها
لمى : ههههه مثلي والله
رشا : ههه ماتوقع تتذكر المدرسه وش كانت تسوي
لمى : انشاء الله يكون له علاج وترجع ذاكرتها
ساره : وش قالت لك يوم دخلتي عندها
رشا : بكت رضا وتقولي مين انتي احاول اذكرها ماذكرت
ساره : نقدر نزورها بالمستشفى
رشا : اي عادي الزياره العصر تعالو عندي واخوي بيودينا
لمى : طيب خلآص
ساره : طيب موافقه
رشا : يمكن اذا شافتكم تتذكر
........................................
الظهر الساعه 1:30
رجعو مها وبشاير وخالد و نوره
نفس العاده بشاير نزلت تصارخ من الدرج : يمممه يمههه بصراخ بقوه يمههه
امها خافت حسبت فيها شي : وش فيك تصارخين وش صار فيك
بشاير : لآيمه مافيني شي بس ابي الغدا
وخالد يطالع فيها : يالمجونه كم مره قلت لك لاتصارخين......... يمه افز من مكاني
ام خالد : الله يلوم اللي يلومك
بشاير : متى يجي الغدا
ام خالد : العصر الساعه 4:00
بشاير : لآأأأأأأأ جوعانه ارحمو حالي مدرسه ودروس اكيد بكون تعبانه وابي اكل
خالد : افهمي بنتغدا الساعه 4:00
بشاير : انت ولاكلمه كلمت امي
خالد : احترمي نفسك انا اكبر منك
بشاير : اكبر مني ولااصغر مني مالي شغل
ام خالد : خلاص خالد روح غرفتك وانتي اطلعي غرفتك وكل واحد راح غرفته
ام خالد : الله يهديهم بس ...................... نوره يانوره نورهه
نوره نزلت من فوق : هلا يمه
ام خالد : تعالي ساعديني بالمطبخ
نوره : اوك
....................................................
في مدرسة احمد
نزلو تحت
احمد : يلا ششباب مع السلامه بروح اخذ اخواتي واروح البيت
مشاري : الله معك
نواف : يلا مع السلامه انا بعد رايح
مشاري : يلا وانا رايح
......................................................
عند مدرسه رشا
طلعت لمى وشافت اخو رشا احمد
ورجعت للمدرسه
لمى : رشا رشا
رشا : هلا
لمى : هاذا اخوك اللي عند الباب
رشا : اي صح تاخرت عليه يلا باي ويسلمو نبهتيني
لمى : يلا باي وطلعت
رشا : لبست وطلعت
احمد : رشا
رشا : نعم
احمد : وش نعم اركبي
وركبت واخذ رنا ومشا
وصلو للبيت وكل واحد راح غرفته
في غرفة رشا
رشا : ( والله اشتقت لك يا رضا متى ترجعين )
......................................................
العصر الساعه 4:00
في بيت ابو خالد
نزلت بشاير : يمه يمه
ام خالد : نعم
بشاير : وين الغدا
ام خالد : بسم الله وش فيك
بشاير : قلت لك جوعانه جايه من مدرسه
ام خالد : مافي غدا
بشاير : لا لاتقولين مافي
ام خالد : يلا روحي غرفتك انخمدي لمن يجي العشاء
بشاير : لآ بيجي وقت العشاء بتقولين انخمدي لمن الفطور ماصارت يمه
ام خالد : يلا طسي
بشاير : اوف قهر وطلعت
وراحت الغرفه وسكرت الباب بقوه
مها فجعت وهي نايمه : يمه وش فيه بسم الله
بشاير : مافي غغدا
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بالله مجنونه انتي ؟!
بشاير : تطنزين
مها : لآماتطنز كبري عقلك شوي ياهبلا انخمدي بس
بشاير نزلت الصاله تحت وتقلب في القنوات : ياربي ولا قناه فيها شي يفتح النفس
خالد : وش تبغين يعني هههه
بشاير : ................
...................................................
في بيت رشا
دق الجرس
رشا فتحت الباب
ياهلا نورتو البيت
لمى : النور نورك
ساره : تسلمين
رشا : حياكم البيت بيتكم
ساره ولمى ورشا جلسو بالصاله
وكانو يسولفون
نزل احمد وهو واقف بالدرج ويصارخ : رشا
لمى : وش ذا مين يناديك
رشا :هههه لاتخافين اخوي المهبول بروح بشوف وش يبغى
ساره : ننتظرك
رشا راحت : خير وش تبي خوفت بنات الناس
احمد : يلا انا مستعجل بروح بخليكم
رشا : طيب جايين
رشا نزلت عند البنات : بنات يقول مستعجل يبي يروح بسرعه
لمى : وش حاشره
ساره : هههه يلا نطلع غرفتك ونتجهز ونمشي
رشا : يلا

نزل احمد وطلع وجلس بالسياره ينتظرهم

البنات وهم طالعين جت رنا
وين ومين اللي معك
رنا : رشا وين ومين ذول
رشا : صديقاتي وش تبغين
رنا : وين رايحين
رشا : نبي نتجهز ونروح نزور رضا
رنا شهقت : وليه ياسوسه ماتقولين لي
رشا : سوري ماجا على بالي امشي يلا اذا تبغين تروحين
وطلعو وتجهزو
ونزلو وركبو السياره وركبو كلهم وراء
كان احمد مشغل اغنيه
لمى : شكل اخوك رومانسي
رشا : ههههههه وش دراني
ساره : ههههههه يقطع ربي سواليفك
رنا : اوف رشا زحفي شوي متضايقه
رشا : وين اروح
لمى : اي عورتيني شوي وتجلسين بحضني
ساره : يارشا ولا رنا وحده تجلس قدام
رشا لاماحب اجلس قدام
رنا : انا مابي روحي انتي
ساره : لاوالله اخوك ذا اجلسي جنبه
رنا : اخوي ولا اخوك ماني جالسه
لمى : لااه تبينها تجلس جنبه
وتهاوشو البنات
احمد بصراخ عالي : خلآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأص
الكل سكت
وانتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:46 pm

karuzh كتب:
إببببدآآععَ

ككمليَ عجبتنيَ ممرهه ~

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     2889884971

اوككي
منوره غلالتي ق2 ج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:48 pm

احمد بصراخ عالي : خلآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأص
الكل سكت
ووصلو المستشفى نزلو البنات ودخلو
لمى : باي دور واي غرفه هي ؟
رشا : امم اتوقع بالدور الثالث الغرفه 335
ساره : يلا نطلع
وانفتح اللصانصير
ودخلو رشا ولمى
ساره تراجعت : لآأخاف من الاصانصير
رشا : بسرعه قبل يتسكر
لمى سحبت ساره ودخلتها
رشا ظغطت الدور الثالث وطلعو
ودخلو الغرفه رقم (335)
وطلعت الغرفة خطا
لمى تدف ساره ورشا : اطلعو اطلعو خطا مو ذي الغرفه
رشا : اخوي راح وماقال لنا اي غرفه هي موجوده فيه
لمى : وليش ماننزل نسال الموضفين اللي تحت
رشا : اي والله ماجا على بالي
ساره : لآمابي ازل بالاصانصير
لمى : بنخليك بكيفك
رشا : خلآص ننزل من الدرج
لمى : لآطويله الدرج
رشا : خلآص من الاصانصير الزياره بتنتهي
ساره : توكلت على الله ودخلوها وهي مغمضه
ويوم طلعو البنات وهي مغمضه داخل وسحبتها رشا
لمى وهي تضحك : شكلك كان يضحك
رشا : امشو
لمى : انا ماعرف اتكلم هندي اذا في موضفين هنود
رشا : ههههههههه لآكلهم سعوديين
لمى : اجل امشي انتي كلميهم
رشا : يلا طيب
رشا : لو سمحت نبي غرفة المريضه رضا
لمى : مصابه يالهبلا
الموظف : رضا ايش ؟
رشا : كم وحده موجوده بالمستشفى اسمها رضا ؟
لمى : اسمها رضا (فلان )
الموظف : بالدور السادس الغرفه 556
رشا : الله وش طلعها هناك
الموظف كاتم الضحكه : مو جوده من اول ماجت
ساره : لامستحيل اطلع بالاصانصير لدور السادس
لمى سحبت سساره بتطلعين بتطلعين
رشا : مشكور
وطلعو لدور السادس ودخلو على رضا
كانت نايمه
لمى : رضا اخبارك
رشا : رضا ....رضا
رضا صحت وتطالع في البنات وماذكرت اي احد
ساره : رضا عرفتيني
رضا تطالع في ساره ونزلت راسه : لآ
يحالون يذكرونها
لمى : تذكرين المدرسه احنا صديقاتك
رضا غمضت عيونها بقوه وفتحت : لمى ؟
لمى : ايه انا لمى عرفتيني
رشا : حمدالله انشاء الله ترجع ذاكرتها
رضا وهي حزينه : ماذكر الا لمى وحده معها بس مادري مـ.......
قاطعتها ساره : انا صح
رشا : لآانا
لمى :لحظه اسكر الباب ليدخل علينا احد
رشا : اي روحي
لمى سكرت الباب
ويوم هي راجعه جاء واحد يدق الباب
لمى : ياربي توي مسكرته
رشا : هه روحي شوفي مين
ساره : تغطي بس
ساره ورشا ولمى تغطو
لمى : وافرضي كان واحد من عيال عمك
ولااخوك مالي دخل
....................................................
في بيت ابو خالد
بعد نص ساعه نزلت بشاير بس كانت ساكته
خالد : ههه غريبه ماصرختي
بشاير : وش دخلك
خالد : اقول اسكتي بس
بشاير راحت للمطبخ : يمه
ام خالد : نعم
بشاير : جاء الغدا
ام خالد : خوذي لك واطلعي برا
بشاير : اخيرا
.....................................................
لمى : افتحي انتي
رشا : واذا كان اخوك
لمى : لآمايدري اني هنا
رشا : اوف
ساره : انا بفتح خلاص
وراحت فتحت وطلع الدكتور
الدكتور : انتهت الزياره
ساره : لحظه اقولهم
ساره : بنات بنات انتهت الزياره
رشا : اوك
وطلعو
رشا ولمى وساره نزلو تحت
ورشا راحت لعند الموظف
رشا : ماصارت خلصت الزياره بسرعه
الوظف : انا مستقبل بس
ساره : اقول ضف وجهك بس
وطلعو عند الباب واخو رشا ماجاء
ساره : ماصارت اخوك تاخر
رشا : وانا وش ذنبي
لمى : يقطع سوالفكم
ساره : اقول متى يجي العله
رشا : عله في عينك
....................................
في بيت ابو خالد
بشاير : اخذت الغدا واكلت
خالد : اخيرا اكلتي
بشاير : ( اوريك الحين ) ايه
خالد : مع نفسك
بشاير : مع نفسك انت
خالد : اقول انطمي لامسح وجهك بالارض
بشاير وهي تاكل : ابن ابوك سوها
خالد يطالع فيه وبقق عيونه : والله لااسويها
بشاير : اشوف
خالد مايقدر يسوي شي لانها اصغر منه
بشاير : قامت هه سويتها
خالد ماسك اعصابه
وطلعت فوق
........................................
احمد بالسياره يدور بالشوارع : (خلهم المهابيل مابي اروح لهم )
.........................................
البنات جالسين
رشا : المشكله اني نسيت الموبايل
ساره : حتى انا والله
لمى ك احسن
رشا : جبتي جوالك
لمى : ايوا ليش
رشا : ادق على اخوي
لمى : لآاحلمي
رشا : ليه
لمى : اخوك بالذات لا
ساره : وش نسوي
لمى ادق على اخوي
ساره : والله انكم تحفه مرا مع اخو رشا والحين مع اخوك
لمى : اقول اسكتي انتي
رشا : خلصينا دقي
اعرفكم بعائلة لمى وساره

لمى
................
ابو مشاري : 40 سنه يشتغل بالشركات
ام مشاري
مشاري : 20 سنه عصبي وجرئ بمعنى الكلمه ومهايط > مشاري صديق احمد
فهد : 17 سنه في حاله مايحب احد ابد بس طايش
لمى : 16 سنه
.................
ساره
.................
ابو سالم
ابو سالم 36 سنه يشتغل مع ابو مشاري
ام سالم : 30 تستحي وتعصب كثير
سالم : 19 سنه يحب شي اسمه بنت
ساره : 16 سنه ...
................................................................................................
رشا سحبت جوال لمى : ادق على اخوي احسن
لمى : خليه يمسح رقمي
رشا : افا عليك امسحه انا بيديني
لمى : كفو
رشا تتصل على اخوها
احمد شاف الجوال : رقم غريب خلني ارد
احمد : الو
رشا : نعم
احمد : ( اكيد ذي عله ) : وش نعم انتي متصله
رشا تهمس للبنات بصوت منخفض : معرفني يابنات
لمى بصوت عالي : بتخلصين رصيدي الكل سمعها بالمستشفى وهي استحت
احمد عرفهم : مادام رصيدك بيخلص باي هه
رشا : ننتظرك تعال
احمد : انتي مين
لمى سحبت الجوال : هي انت بتجي ولالا
احمد : انتي مين
لمى : ياحيوان تسوي ماتدري اقول لو ماجيت اختك بتروح مع اخوي
احمد يستهبل : ماعندي اخت اصلا
لمى سكرت : بنات شكلنا غلطنا
رشا : دقي على اخوك
لمى : مشاري ولا فهد
رشا : اي واحد
لمى : خلاص مشاري
لمى : الو مشاري
مشاري : خير
لمى : انا بالمستشفى
مشاري : ليش وش فيك
امى : مافيني شي تعال
مشاري : اي مستشفى
لمى : مستشفى (.......................................) الاهلي
مشاري : وليه اجي
لمى : تاخذني انا وصديقاتي
مشاري : ماني فاضي لكم وسكر
لمى : اليوم بنبيت هنا
رشا : وش قال
لمى تقلد صوت مشاري : قال ماني فاضي لكم
رشا : اوف
الموظف كان يطالع فيهم : اي مساعده
ساره تقلد صواته : هه اي مساعده طس ماحنا فاضين لك
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:49 pm

ساره تقلد صواته : هه اي مساعده طس ماحنا فاضين لك
لمى : ههههههههه
رشا : وش الحل
رنا كانت معهم بس طول الوقت ساكته
لمى : ادق على اخوي
رشا : لآ والله اـ.......
قاطعها جوالي لمى
لمى : نعم
احمد : رشا
لمى : ايه انا رشا وش تبي
رشا : مين مين مين مين
احمد : اطلعي انا عند الباب
لمى : بدري
احمد : اطلعي بس
لمى سكرت
لمى : يقول انا عند الباب
رشا : مين
لمى : اخوك مدري وش اسمه
رشا : اجل امشو وطلعو كلهم
وركبو
رشا : ليش تاخرت
احمد ماسك الضحكه : رحت اتعشاء
لمى شهقت : ليش ماجبت لنا
احمد بينفجر من الضحك ويضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههه سككت مع نفسك
رشا : مع نفسك انت صديقتي اسكت
احمد يضحك : طيب
ومشو
احمد : هي انتي بيتك وين
لمى : وصلني بيتكم
احمد : لآكان اذا وصلت معدني براجع
رشا : عادي بكيفك
وصلو البيت وطلعو البنات غرفة رشا
لمى : ودي ارفسه
رشا : مين
لمى : العله
رشا : اي عله
لمى : اخوك ياهبلا
رشا : اي عادي محد ماسكك ارفسيه
لمى :لآ
ساره : هههههههههههههه
رشا : تراجعتي
لمى : لآيكثر بس
لمى : بنام عندكم اليوم
رشا : حياك باي وقت
.............................................
في بيت بشاير ومها
بشاير نايمه
وجو جيرانهم لانه بكره خميس مافي مدرسه
اعرفكم على اساميهم واعمارهم
تركي مثل عمر خالد
ياسر اصغر من تركي بسنه
احلآم مثل عمر نوره
نوف 13 سنه
لمى صديقة مها يالمدرسه
طلعو غرفة بشاير
نوف تدق الباببشاير : نعععععم
نوف : افتحي انا نوف
طارت بشاير من السرير
فتحت الباب : ياهلا
نوف هلآ فيك خوفتيني
بشاير : ههههههههههههههه
ودخلو الغرفه وجلسو يسولفون
بشاير : وش رايكم ادق على رشا تجي
نوف : مين رشا
بشاير : بنت عمي
نوف : هي بس
بشاير : رشا ورنا واخوهم
نوف : اوك
بشاير : الو
........: هلا
بشاير : مين ؟
.........: انتي مين
بشاير : بشاير
..........: الو
بشاير : نعم
...........: مين
بشاير : انا بشششششششششششششششششششششاير
......... : وش تبغين
بشاير : مين انت
......... : احمد
بشاير : رشا وين
احمد : فوق مع صديقاتها
بشاير : ابغى اكلمه
احمد : اصبري
بشاير : بسرعه مافيني صبر
احمد يصارخ : رشا .. رشاااا .رشااا ..... يارشا ياعله
رشا نزلت : نعم وش صار
احمد : بشاير تبيك
رشا : والصراخ ذا كله
احمد : اقول امسكي بس
رشا : هلا والله
بشاير : اهلين
وانتهى البارت ادري قصير سامحوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:51 pm

رشا : هلا والله
بشاير : اهلين
رشا : اهلين فيك
بشاير : وش الاخبار
رشا : تممام
بشاير : وش مسويهه
رشا : خلصيني
بشاير : مع نفسك
رشا : بتقولين ولآ ..... قاطعتها بشاير
بشاير : بقول بقول
رشا : بسرعهه
بشاير : ابيك تجين بيتنا
رشا : ليش وش صاير
بشاير : بتجين ولالا
رشا : كم الساعه الحين
بشاير : 8:15 <العشاء
رشا : وليش اجي
بشاير : تذكرين نوف ولمى واختهم
رشا : جيرانكم
بشاير : ايه من غيرهم
رشا : سوري ماقدر
بشاير : ليش
رشا : عندي صديقاتي
بشاير : مين ؟
رشا : لمى وسارون
بشاير : اجل تعالو كلكم
رشا : بشوف اذا انا بقدر بتصل عليك
بشاير : بس تعالو لاتغيرون رايكم
رشا : خلاص يالعله
بشاير : خلآص بااااااااي
رشا : باي
...........................................
رشا : بنات تروحون معي
لمى بلقافه : عند مين ؟
رشا : بشاير
ساره : مين ؟ بشاير
رشا : بنت عمي
ساره : اها
رشا : بتروحون ولالا
لمى : بيتها قريب ؟
رشا : ايوا امممم بس شوي بعيد
لمى : نروح مشي لاني من زمان مارحت مشي
رشا : اوك خلاص
ساره : الا رشوي امك متى تطلع
رشا : يوو مسالت عنها يوم رحنا المستشفى نسيتها
لمى : ههههههه ممنوع السب في المنتدى
ساره : اقول قومو تجهزو
لمى : يلا قايمه
.................................
نوف : ها وش قالت
بشاير : تقول مدري بتشوف
لمى : اوف ودي اشوفها
بشاير : ههههههههه
نوف : كم عمرها
بشاير : 17
نوف : كبيره عبالي صغيره
بشاير : عادي وقسم فلاويه
نوف : ايه احب الفلاويات
..................................
لمى : رشا اختاري لي لبس من ملابسك يكون حلو
رشا : اختاري اللي تبينه
ساره : اخترت وخلصت
رشا : مشا الله عليك كل شي تخلصني فيه بسرعه
وخلصو كلهم
لبس ساره
http://www.hayah.cc/forum/storeimg/hayah_1343770148_524.png
لبس لمى
http://www.islamswomen.net/vb/imgcache/8011.imgcache.jpg
لبس رشا
http://mhrschool.net/vb/imgcache2/21175.gif
ولبسو العبايات على طول ونزلو
احمد كان جالس تحت بس ماشافوه البنات
وجو يبغون يفتحون الباب
احمد : هي على وين انشاء الله
لمى تهمس لرشا : وذا النشبه كل ماشافنا جا
رشا : وانت وش دخلك
احمد رفع المفتاح بايده حق الباب ويحركه يمين ويسار وهو مبتسم : مافي طلعه اطلعو فوق ماني فاتح الباب
رشا : امشو
لمى : لآاه وين نمشي والله ماني ماشيه من هنا الا اذاانفتح الباب
احمد يضحك : ههههههههههههه مافي طلعه (وجلس على الكنب) يلا فوق
لمى : بتجيب المفتاح غصب عنك
احمد مطنش وحاط رجل على رجل ويقلب بقنوات التلفزيون : فوق يلا
رشا تسحب لمى : امشي
لمى : لاماني ماشيه
ساره : تقول يلا امشو
رشا : اطلعي وبنجيك
ساره طلعت
رشا تهمس لمى : امشي وربي بنطلع
لمى مشت مع رشا
وطلعو فوق
لمى وهي معصبه : ليش اخوك كذا ينرفزني
رشا : وانا وش بايدي
ساره : رنا وين
رشا : وين يعني اكيد بالغرفه
لمى : بطلع ولالا
...............................................
بشاير : اوف تاخرو
نوف : عادي بنسهر للفجر يعني بيجون اكيد
بشاير : بدق عليهم
نوف : اوك
مها : عندها اخو نشبه
لمى : ليه نشبه
مها : اكيد ماخلاهم يطلعون
نوف : دقي دقي بس
بشاير : اوك
.....................................
رن التلفون تحت عند احمد
احمد : نعم
بشاير : رشا
احمد : لآ وش تبغين
بشاير : رشا وين
احمد : طلعت قبل شوي < ام الكذبه ههههههههه
بشاير : وين ؟
احمد : مادري مع 2 بنات
بشاير : رنا وين
احمد : نايمه
بشاير : يلا باي
احمد : باي وسكر
.................................
في بيت ابو محمد
ساره كانت جالسه
فجأه دق الجوال حقها
ساره بطفش : هلا
................: هلآ اخبارك سارون
ساره : مين
................: افا ماعرفتيني
ساره : لآ مين ؟
................: بشاير بنت عمك نسيتي
ساره : هلا ماجاء على بالي
بشاير : وش فيك ؟ زهقانه
ساره : اي والله طفش
بشاير : اجل تعالي عندي
ساره : ياليت
بشاير : لآ والله من جد تعالي
ساره : اكيد احد عندكم
بشاير : ايه
ساره : مين
بشاير : نوف ولمى واختهم واخوانهم ورشوي وصديقاتها بيجون
ساره : مين نوف ؟
بشاير : بنت جيرانا
ساره : اوك بشوف
بشاير : لآ تقولين بشوف
ساره : من يوصلني
بشاير : محمد ولاوليد
ساره : اوك
.....................................
رشا : بنات وش رايكم نطلع من الشباك
لمى : لآأه والله بتكسر مثل المره الاولى
رشا : اجل اذا نام احمد ناخذ المفتاح ونطلع
لمى : ايه موافقه
رشا : اجل خلوني اتصل على بشاير واقولها
ساره : اي اي اتصلي بسرعه
....................................
بشاير : الو
رشا : بيشو
بشاير : نعم مابتجون
رشا : مادري والله تجهزنا ويوم حن طالعين احمد سكر الباب ويقول مافي طلعه
بشاير : اوف انا اتصلت على سوير وقلت لها انكم بتجون
رشا : بنجي حبيبتي بنجي
بشاير : وش بتسوون
رشا : بنحاول ناخذ المفتاح اذا احمد نام
بشاير : موفقين اهم شي تجون
رشا : من عيوني
بشاير : باي
رشا : بايات
....................................
لمى : انا بروح اشوف هو نايم
رشا : طيب
ساره : انا بجي معك
لمى : امشو كلكم
رشا : يلا
وراحو يشوفون واحمد كان باين عليه نايم
رشا : يلا انا بروح اخذ المفتاح
لمى : شوفيه بايده
رشا : توكلت على الله
وصلت عنده ومدت ايدها ومسكته
احمد حس فيها ومسك ايدها
رشا فزت من الخوف
احمد قام وهو ماسك ايدها : على وين انشاء الله
رشا مرتبكه : نبي نروحح ح ح ح
احمد رفع صوته : ادري بس ويين ؟
رشا : خلاص بطلع فوق ماني برايحه
احمد : اذا شفتك نازله هنا والله لـ...........
قاطعته لمى : هي هي هي والله نـ.........
قاطعها احمد وهو يضحك : روحي يالهبلا بس
لمى : تبغاني اروح فك ايدها
احمد : اختي واناا حر فيها
لمى : محد قال انها مو اختك خلآص كسرت ايدها
احمد عصب ونزل ايد رشا بقوه
رشا صرخت : اي ايدي
وراح عند لمى : اقول لو ماحترمتي نفسك والله ل................. وسكت فجأه
لمى : ايه كمل كمل قليل ادب وعطته كف بقوه وحست بنفسها ونزلت عند رشا
تبي تغير السالفه ايدك تعورك
رشا تهز راسها : ايه لفها بقوه
احمد فتح الباب وطلع وخلاه مفتوح وطلع
ساره : اخوك يعصب بسرعهه
رشا : عادي خليه اهم شي الباب مفتوح
لمى : هههههههههههههههههههه يلا نطلع
رشا : يلا وطلعو وسكرو الباب بالمفتاح
.................................................
ساره تصارخ : وليد ولييييييييييييييييد وليد وصمخ
وليد : نعم وش صار
ساره : ماصار شي ابيك توديني عند بشاير
وليد : بسرعه تجهزي انتظرك بالسياره
ساره : ( غريبه وافق ......... اهم شي بيوديني يلا ههههه)
ولبست وطلعت ونادت شذى معها ومشو
ساره : غريبه وليد يطلعني
وليد : لآن خالد قال تعال
ساره : اهااا..
البنات كانو يمشون رايحين للبيت حق بشاير
وهم يمشون جو مجموعه من الشباب في السياره
واحد من الشباب : اي توصيله ي قميل
لمى : اقول لو مانقلعت والله بالحذيان
الشاب 2 : اوهه بنت ترفع صوتها عليك انزلها
الشاب 3: انزل انزل
الشاب 1 : نازلها
ونزل
رشا : بنات شوفو البيت يلاا امشو نركض
لمى : يلا بسرعه ويركضون لمن وصلو البيت
ساره : حمدالله
رشا تدق الجرس بقوه قبل يجونهم الشباب اللي يلحقونهم
وفتح خالد
ولمى والبنات جرو بسرعه وطلعو فوق
خالد كان عنده تركي وياسر
تركي : هي على الاقل سلمو
وطلعت رشا وتدق باب الغرفه حق بشاير
بشاير : مين عند الباب
رشا : افتحي انا رشا
بشاير فتحتوحضنت : رشا هلآ والله
رشا : هلآ فيك
وبشاير سلمت على لمى وساره
ورشا ولمى وساره سلمو على نوف واخواتها
وجلسو يسولفون
وقالت لهم السالفه رشا
وجلسو يضحكون ويسولفون
شوي وانطفت الكهرباء
نوف : لآ اخاف يمهه
رشا : قومو نشوف اي نور موجود ونقعد
بشاير : لآ نوف ومها ولمى بيجلسون معي
لمى : على راحتكم انا ورشا وسارون بنروح
رشا : يلا
وطلعو ويدورن في البيت وضاعو لان بيت بشاير كبيرر
وطلعو مدري وين
رشا : بنات حن وين فيه
لمى : واحنا وش درانا بيت بنت عمك وماتعرفينه
رشا : هم توهم ناقلين وماعرفه
ساره : هبلا
رشا : مع نفسـك
لمى : ياهبلا يارشـ...........
قاطعهم صوت جاي من وراهم
انتهى البارت وش تتوقعون
الصوت اللي جاي من وراهم صوت مين ؟
لي باك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:52 pm

ردودكم + تقيمكم + ارائكم = اكممل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 4:21 am

ردودكم ي بنات ي ححلوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الرحمن
نشيطة
نشيطة
محبة الرحمن


¬ مشاركاتي : 34
¬ تاريخ التسجيل : 29/10/2012
¬ آنآ من : مصر
¬ من تحبين في آلله : كل الناس

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 4:27 pm

روعه
دائمآ ابداع
تسلمى قلوبى
ننتظر جديدك المتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالأربعاء نوفمبر 07, 2012 11:30 pm

محبة الرحمن كتب:
روعه
دائمآ ابداع
تسلمى قلوبى
ننتظر جديدك المتميز

الله يسلمكك قلبي <٣
منوره ححياتي :-$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rose
آداريـة
آداريـة
Rose


¬ مشاركاتي : 384
¬ تاريخ التسجيل : 07/08/2012
¬ عمري : 24
¬ آنآ من : آلسعوديـۃ ..
¬ من تحبين في آلله : امََي ..

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 8:33 am

وآآآآآآه روووووووووووووووووعهه

كمليَ يآقممر تحمستتَ يلآآ :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 4:01 pm

Rose كتب:
وآآآآآآه روووووووووووووووووعهه

كمليَ يآقممر تحمستتَ يلآآ :)

اوتسسَ <٣
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنثے يتملگهآ الخجل♥
مشرفة
مشرفة
أنثے يتملگهآ الخجل♥


¬ مشاركاتي : 52
¬ تاريخ التسجيل : 15/11/2012
¬ آنآ من : الكويت
¬ من تحبين في آلله : روآآن

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالخميس نوفمبر 29, 2012 6:58 am



تم التقيمم

شكرا على الطرح المميز
عاشت الايادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ
نائبة
نائبة
ツ Яṡmţқ Ĥłḿ


¬ إسمي سابقاً : لآيـوجدَ
¬ مشاركاتي : 176
¬ تاريخ التسجيل : 31/10/2012
¬ عمري : 25
¬ آنآ من : الططايفف :$
¬ من تحبين في آلله : كل النـاسَ ..~♥

 	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:    روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )         	 روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )	     Emptyالخميس يونيو 27, 2013 2:05 am

أنثے يتملگهآ الخجل♥ كتب:


تم التقيمم

شكرا على الطرح المميز
عاشت الايادي


تسلم ايدتس ي عيوني ؟.ق2ق2
نورتي صفحتي بمرورك جق2ق2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
   روايتي ( أنإأ خأيفُةةَ ومًحََََََََتآأجهةةِِِِ آمإنًكّ )    
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أدبيات ~ :: ¬ آلقصص وآلروايإتَ !-
انتقل الى: